امور تفعلها المرأة تحبب الزوج في زوجته ميك اب حواء | makeup tips and tricks

كل يوم جديد

الجمعة، 20 فبراير 2015

امور تفعلها المرأة تحبب الزوج في زوجته ميك اب حواء

make up ,ميكاج,ميك اب .موضة ,العناية بالشعر ,العناية بالبشرة ,

هناك اسرار في حياة الزوج وفي مبناه تحببه , ولكن الزوجة تبحث عن هذه الامور بكثافة واحيانا لا تجدها , ولكن ايتها الزوجة هذه الامور تحبب زوجك فترقبيها لتستفيدي ..



1ـ كم يحب الرجل أن يجد زوجته تقرأ في السرير كتاباً ديني او مصحفا وتحفظ اياته



2ـ كم يحب الرجل أن يجد في رأس زوجته هموماً أكبر من تسريحة شعرها ومشاكل البيت والأولاد ... (رغم أهميتهما )



3ـ كم يحب الرجل أن تكون زوجته ملمة بعلوم مثل علم الطب الطبيعي والأعشاب، الاسعاف ، وقليل من السياسة ، والوعي الأقتصادي .

والديني



4 ـ كم يحب الرجل أن تكون زوجته حريصة على ممارسة التمارين الرياضيه وحريصة على أن يمارسها هو معها في بيتها.



5ـ كم يحب الرجل أن يشعر أنه يتكلم مع أنسانه لها شخصيتها المستقلة الواعية لفن النقاش والحديث وتقبل الرأي الأخر ..وفنون الأصغاء والأتكيت على المائدة وعند زيارة الناس وما يناسب من شراء الهدايا في المناسبات الاجتماعية . وحرصها على عدم جرح مشاعره او التقليل من رجولته



6ـ كم يحب الرجل أن يجد زوجته لا تقبل بالتكلم عن أسرار الأخرين وحريصة في انتقادها ومصداقيتها في نقل الأحداث وهدوء أعصابها عند الأزمات ولباقة ردها عند المواجهات .. وأن يشعر أنها حتى لو أخطأت لن تكذب لخوفها منه .



7ـ كم يحب الرجل أن يرى زوجته حريصة على عبادتها حتى لو كان هو مقصراً .. وحريصة على عفة عينيها وصون شرفها حتى في بيتها ولا يفعلها هو فياتي يوم يتعض منها



8ـ وكم يحب الرجل أن يجد زوجته تهتم بتثقيف نفسها وحرصها على تعلم الجديد وصنع شيء لذاتها دون أهمالها لبيتها وله .. كتعلم تلاوة القرآن الكريم وحفظه ، كتعلم استخدام الحاسوب وتوظيف برامجه في ما يهم دراسة الأولاد .. وما قد يكون مفاجأة رومانسية لزوجها في مناسبات خاصة تبتدعها هي .



9ـ كم يحب الرجل أن تعرف زوجته كيف تختار الألوان وتنسق بينها وأن تجيد استخدام ادوات الرسم والكاركتير والزخرفة وابتكار ما يثير الشهية من تزيين المائدة وغرف البيت من صناعات يدوية هي أبتكرتها استغلت بها خامات متوفرة في البيت لا تكلف الكثير .



10ـ كم يحب الرجل أن يجد العون عند زوجته إن احتاج إلى طباعة أو نسخ أو كتابة أو صياغة لورقة ما أو تدقيق حساباته ، وتذكيره بمواعيده أو حسن تصرف تشير به هي عليه وبحس انتقاء الألفاظ مع مرؤوسيه أو رؤسائه ( دون التدخل في خصوصياته أو فرض النصيحة.


امور تفعلها المرأة تحبب الزوج في زوجته

حب الشباب .اكسسوارات,الموضة ,ازياء ,اناقة,منوعات حواء ,ميكب عرائس

0 التعليقات:

إرسال تعليق